xyg png
شعار الشركة العربية للزجاج

مصنع شيني (XYG) لزجاج السيارات

Xinyi Glass Holdings Limited

XYG شركة صينية خاصة، تعمل في مجال تصنيع زجاج السيارات و زجاج المباني وايضا الزجاج المسطح، تعتبر واحدة من اكبر مصانع الزجاج بالعالم كما انها تصنع زجاج باعلا الموصفات و التقنيات مثل زجاج عاكس لاشعة الشمس (Solar-X heat-reflective automobile glass) و زجاج بشاشة عرض امامية (HUD (head-up display) glass)، ايضا زجاج بتدفئة داخلية (heating glass)… . كما ان الشركة توزع بضاعها في اكثر من 130 دوله حول العالم و تمتلك الشركة عدد كبير من شهادات الجودة العالمية مثل: China Compulsory Certification (3C) ، the US DOT، the European ECE and Japan JIS

الموقع الرسمي للشركة:- www.xinyiglass.com

saint-gobain-glass-logo

مصنع سان جوبان Saint-gobain

Saint-gobain-Sekurit

سان جوبان مصنع فرنسي، تاسس عام 1665 في باريس و يعتبر من افضل المصانع في العالم حيث انه يصنع لعدد كبير من وكالات السيارات مثل بي ام و ميرسيدس… . بسبب وجودة في اوروبا و ارتفاع سعر التصنيع و الاجور لديهم يعتبر من اغلا انواع الزجاج الموجودة.

الموقع الرسمي للشركة:- www.saint-gobain-sekurit.com

شعار صنع فوياو  للزجاج

صنع فوياو للزجاج Fuyao glass

Fuyao Group

مصنع فوياو (Fuyao) هو مصنع صيني متواجد في امريكا، يصنع لعدد كبير من لوكالات و يستخدم احدث تقنيات التصنيع الزجاج و يتوفر لدية زجاج بشاشة عرض امامية (HUD WINDSHIELD)، و زجاج مدفأ (HEATING GLASS)، و زجاج نافر من الماء (HYDROPHOBIC)، و ايضا زجاج عاكس لاشعة الشمس و عازل للصوت (COATED GLASS & SOUNDPROOF GLASS).

الموقع الرسمي للشركة:- www.Fuyao.com

شعار الشركة العربية للزجاج