نقدم لكم افضل خدمات استبدال الزجاج الامامي

الشركة العربية لزجاج السيارات® تقدم خدمة استبدال الزجاج الأمامي لجميع انواع المركبات بغض النظر عن عمر سيارتك او نوعها بطريقة احترافية وباستخدام احدث المعدات لضمان افضل جودة وافضل سعر، تقدم أيضًا كفالة فعلية لمدة 6 شهور من تاريخ التركيب من اي عيب تركيب او تصنيع، نحن شركة ذو خبرة طويلة في هذا المجال ونعمل مع كبرى الشركات في جميع أنحاء المملكة.

ينصح بتبديل الزجاج في حال تعرضة الى الكسر/الشعر لا قدر الله وذالك لان الزجاج المكسور/المشعور يعيق السائق عن راية الطريق بالاضافة الى ان الكسر/الشعر يشتت الاضائة الناجمة عن السيارات الاخرى ليلا و يؤدي الى حجب الرؤية جزئيا او كليا من ما قد يؤدي الى حوادث، مع الاشارة الى انا الزجاج الامامي(الجلاتين) في حالة الكسر/الشعر لا يعد مصدر خطر مباشر على السائق او على الركاب لانه مصنع ليبقى متماسكا حتى بعد تعرضة للكسر/للشعر ولذلك سمي زجاج امن(safety glass)

إستبدال الزجاج الخلفي

الجميع معرض للحوادث ولاكن وبعد انتهاء الحادث اين وكيف اصلاح الاضرار . هنا يأتي دور الشركة العربية لزجاج السيارات® حيث توفر خدمة استبدال الزجاج  في اي وقت وفي اي مكان وبأسعار معقولة.

ستعيدك مراكز الصيانة الخاصة بنا إلى الطريق في أقل من ساعة واحدة.

متخصصون في استبدال وإصلاح الزجاج الجانبي

في الشركة العربية لزجاج السيارات® ، نتفهم أنك تعتمد على سيارتك لتصل إلى حيث تريد. لذلك ليس من السهل عليك التغاضي عن زجاج سيارتك المكسور وان عليك واستبداله.لذلك يجب الاهتمام بزجاج سيارتك المكسور بسرعة قبل أن تزداد المشكلة سوءًا. حتى الشقوق والكسور الصغيرة يمكن أن تضر بالسلامتك وسلامة افراد اسرتك.ان زجاج سيارتك المكسور احيانا تضعف قدرتك على رؤية مخاطر الطريق وتجنب الاصطدامات. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تكون النوافذ المكسورة هدفًا للسرقة.

يمكن للفنيين المؤهلين والمدربين مساعدتك في استبدال اي زجاج لجميع الماركات والموديلات. نحن نقدم خدمة رائد ، ومع وجود مخزون ضخم عبر 5 مواقع في الاردن، يمكننا أن نضمن أنه سيكون لدينا نفس مواصفات الزجاج في سيارتك.