لماذا تعد اقوى كفالة في الاردن

تقدم الشركة العربية لزبائنها كفالة فعليه على منتجاتها و على تركيب، حيث ان الشركة تحرص على توفير زجاج لكافة المركبات بمواصفات الشركة المصنعة من حيث اللون، السماكة، جودة مواد الاولية المستخدمة بتصنيع ، مثل مادة الجلاتين، السرميك… الخ، بالاضافة الى كون الشركة العربية تستورد من افضل و اكبر المصادر في العالم و التي تصنع الزجاج لوكالات السيارات، و هي الوكيل الوحيد في الاردن ل XYG Autoglass . تستخدم الشركة العربية احدث المعدت لفك و تركيب الزجاج، بالاضافة الى استخدام عدة اصناف لمواد تركيب الزجاج وهي كالاتي:

  • السلكون وتعتبر اقل انواع مواد تركيب الزجاج من حيث الجودة و الكفاءة، حيث ان تماسكها ضعيف نسبيا، لها رئحة منفرة، لاتساعد على عزل الصوت، عمر الافتراضي قليل و عادتا تاتي بعلب بلاستيكية.

 

  • المعجونة مادة شبية بمواد الوكالات من حيث الجودة و التماسك و  عزل صوت فيها متوسط و لها رائحة خفيفة جدا و عمر الافتراضي طويل و تاتي في علب حديد و تكون ذات كثافة عالية قبل النشفان، تحتاج الى مادة اضافية لتساعدها على التماسك و نشفان.

 

  • السيكا مادة مطابقة لمادة الوكالات، ذات عزل عالي و لايوجد لها رائحة و تنشف في غضون ساعتين، وتاتي بعلب قصدير عادتا 

ولان الشركة تستخدم افضل المعدات و المواد تقدم لزبائنها كفالة فعلية على الفاتورة لمدة 6 اشهر، الكفالة تتضمن:

  1. كفالة من تهريب الماء و الهواء، لان الشركة تستخدم افضل المواد فاننا نضما للعميل عدم تهريب الماء و الهواء من حواف الزجاج، في حالت حدوث التهريب لاقدر الله فان الشركة تقوم بمعالجة التهريب وذالك ضمن الكفالة، الا في الحالات الاتية:- 1- وجود صدأ على حرف الهيكل المخصص للزجاج، 2- عدم تقيد الزبون بتعليمات ما بعد التركيب.
  2. كفالة من اي عيب مصنعي، نكفل زجاجنا من العيوب المصنعية مثل: الهواء داخل الجلاتين، التمويج ( تشتيت الضوء)… .
  3. الكفالة لاتشمل الكسور او الخدوش تحت اي ظرف.